القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تغيير تطبيق الاتصال الافتراضي على Android

 تغيير تطبيق الاتصال الافتراضي على Android

الافتراضي على Android


يعد التخصيص وحقيقة أنك لست مضطرًا للالتزام بالإعدادات المحددة مسبقًا وتطبيقات النظام أحد أفضل الأشياء في Android والشيء الذي يمنحه ميزة على نظام iOS (بالنسبة لبعض الأشخاص على الأقل). على سبيل المثال ، يمكنك تغيير برنامج الاتصال الافتراضي على Android إذا لم يكن تطبيق الهاتف الافتراضي الخاص بك يعمل بشكل جديد. تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك.

 

كيف يمكنني ضبط تطبيق الاتصال الافتراضي الخاص بي؟

تغيير تطبيق Dialer الافتراضي على Android سهل ومتاح على جميع الأجهزة لعدة سنوات. أفضل شيء في هذا النظام هو أنه لا توجد قيود كثيرة إذا اخترت استخدام أحد التطبيقات المثبتة على الهاتف  لطلب جهة تصال خارجية بدلاً من الهاتف الافتراضي.

 

كل هذا يتوقف على اختياراتك الشخصية والخيارات المتاحة عديدة. على سبيل المثال ، قد يكون تطبيق Google Phone هو خيارك المفضل إذا كنت تعتمد بشل خاص على خدمات Google وتلتزم بهاتف Samsung الافتراضي يمكن أن يعمل بشكل أفضل.

 

ماذا تحتاج ، لاختيار تطبيق الاتصال الافتراضي على هاتفك ، ستحتاج إلى التوجه عبر إعدادات النظام إلى التطبيقات حيث يجب أن تجد قسم التطبيقات الافتراضية. بمجرد الوصول إلى هناك ، سيكون لديك خيار اختيار التطبيقات الافتراضية لمختلف الفئات. يتضمن ذلك المتصفح والمساعد الرقمي وتطبيق المنزل (المشغل) والهاتف والرسائل النصية القصيرة. تقدم بعض أسطح Android المزيد من الخيارات اعتمادًا على تطبيقات النظام ولكن هذه الفئات الخمس هي شيء ستراه عادةً.

 

لذلك ، إليك كيفية تغيير برنامج الاتصال الافتراضي على Android:

 

أفتح الإعدادات.

حدد التطبيقات أو أكتب في شريط البحث (التطبيقات الافتراضية).

افتح التطبيقات الافتراضية. في بعض الأنظمة ، يمكنك العثور على خانة إعدادات التطبيقات الافتراضية ضمن قائمة النقاط الثلاث الموجودة بالجانب مثل samsung.

افتح الهاتف أو المسجل.

حدد التطبيق الذي تفضله كتطبيق افتراضي عن طريق تبديله بختيار علامة صح.



الان يمكنك تلقي واجراء المكالمات باستخدام التطبيق المفضل لديك. شكرًا لك على القراءة والمرور على مدونتنا لا تتردد في مشاركة أفكارك في قسم التعليقات هذا يهمنا كثيرا.


تعليقات