القائمة الرئيسية

الصفحات

تصفح الأنترنت بأمان Browser that gives you protection

 احم نفسك من التعقب والمراقبة والرقابة عندا تصفح الانترنت

تصفح الأنترنت بأمان



ملايين الأشخاص حول العالم اليوم متصلون بشكل دائم بالإنترنت من خلال أجهزتهم المختلفة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والوسائط المختلفة التي يمكن توصيلها بالإنترنت ومن ثم الاستفادة منها بطريقة أو بأخرى ، ولكن الإنترنت بشكل عام ليس خالي من المخاطر ومشاكله.


بحلول التسعينيات ، أصبح من الواضح أن الإنترنت يفتقر إلى الأمان ويمكن استخدامه لتتبع ومراقبة المستخدمينفي عام 1995 ، تساءل ديفيد جولدشالج ومايك ريد وبول سيفرسون من مختبر الأبحاث البحرية الأمريكية (NRL) عما إذا كانت هناك طريقة لإنشاء اتصالات بالإنترنت لا تكشف عن هويات الأشخاص في عمليات التبادل ، حتى لشخص يراقب الشبكةكانت استجابتهم تتمثل في إنشاء ونشر نماذج البحث الأولى والنماذج الأولية لمتصفح تور Tor . 


مخاطر الأجهزة غير المحمية:

لقد شاهدت في الأخبار أو الصحف أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، أمثلة حية للقرصنة المتعلقة بالمعلومات الشخصية للمستخدمين واختراق أجهزتهم والمشاكل الناتجة عن ذلك. البعض يتجاهل نصيحة الخبراء في هذا المجال الحساس للغاية.

تحتوي أجهزتنا الذكية على الكثير من المعلومات والبيانات الشخصية سواء كانت متعلقة بالعمل كالمستندات والملفات المتنوعة التي لا ينبغي لأحد أن يراها أو مثل الصور ومقاطع الفيديو العائلية ، وأخطرها سرقة بيانات الحساب المصرفي والائتمان معلومات البطاقة مثل بطاقة التأشيرة وممتلكات المستخدمين الآخرين.


كيف تحمي جهازك من التعقب:

طرق عديدة للحماية من مخاطر الإنترنت ومشاكل التتبع ومعرفة عنوان IP الخاص بالمتصل هناك العديد من تطبيقات الهواتف الذكية وبرامج الكمبيوتر تمنح المستخدم بعض متطلبات الحماية على أجهزتهم من خلال بروتوكولات معقدة تساهم وتجعل من الصعب على المتسللين والمحتالين الوصول إلى محتوى بيانات المستخدمين.


اليوم لا نستخدم أي برامج أو تطبيقات ، بل متصفح أثبت فعاليته منذ عدة سنوات بفضل Naviguez en toute Configité مقاومة التتبع ببصمة رقمية فريدة. يهدف هذا المتصفح إلى جعل جميع المستخدمين متشابهين ، مما يجعل من الصعب تتبعك بناءً على بصمة متصفحك الفريدة ومعلومات جهازك.


تشفير متعدد الطبقات :

يتم ترحيل حركة المرور الخاصة بك وتشفيرها ثلاث مرات أثناء عبورها للشبكة. تتضمن الشبكة الآلاف من الخوادم التي يديرها متطوعون ، وتصفح بحرية كاملة باستخدام المتصفح الفائق ، يمكنك التصفح بحرية وأمان.


ماذا يقول القائمون عن هذا العمل:

نعتقد أنه يجب أن يكون كل شخص قادرًا على استكشاف الإنترنت في خصوصية تامة ، مع العلم أن بياناته الشخصية ستتم حمايتها. نحن مشروع Tor ، منظمة غير ربحية 501 (c) (3) في الولايات المتحدة. نحن ندافع عن حقوق الإنسان وندافع عن حماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية عبر الإنترنت من خلال البرامج المجانية والشبكات المفتوحة. رابط المتصفح ....................................................................هنا



تعليقات