القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار منوعة

مقاييس التسويق عبر الإنترنت Product Marketing

 مقاييس التسويق عبر الإنترنت لاستخدامها



يعني نجاح التسويق عبر الإنترنت أنك بحاجة إلى الحصول على نجم تجاري لمشاركة المحتوى الخاص بك على الإنترنت مثل كل رغبة من المدونين الجدد. لن تعرف أبدًا أنه من خلال مهنتك في التدوين ، قد تفاجأ وفي سعادتك سيتحقق حلمك من خلال التسويق عبر الإنترنت.


عندما يتعلق الأمر بالانتشار الفيروسي ، فأنت بحاجة إلى الوصول بشكل طبيعي إلى الكثير من الأشخاص الجدد خارج الجمهور العادي المريح الذي تحتاج إلى تكوينه بمرور الوقت. لم يكن هناك تأثير دائم من هذا الارتفاع في حركة المرور. إذا كنت تفكر في أن أحد المؤثرين ينتشر بسرعة للمحتوى الخاص بك ، فلا توجد فوائد تجارية ملحوظة عندما يتعلق الأمر بتحديث حركة المرور. قدم هذا درسًا مهمًا في وقت مبكر من مسيرتي المهنية في التدوين خاصة للعديد من الشركات ، خاصة إذا كنت تبيع خدمات شخصية مثل تجاربي ؛ "حركة المرور" هي مجرد مقياس للغرور.



كيف يمكن أن يتغير عملك إذا كان تركيزك على إظهار الاحترام والامتنان والحب بدلاً من "حركة المرور"؟ هذا هو مفترق الطرق الرقمي ، وهو نقطة حقيقية لتمايز الأعمال اليوم. يمكنك الدفع للأشخاص لإنشاء محتوى رائع ثم الدفع للناس للترويج له. لكن حركة المرور وحدها لن تخلق أبدًا جمهورًا يحب عملك.

فيما يلي بعض مقاييس التسويق عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لنجاح عملك:

1 - عودة الزائرين :

اليوم ، تعد دورة المبيعات للأعمال التجارية بين الشركات طويلة جدًا ويمكن أن تكون مربكة بعض الشيء خاصة إذا كنت لا تزال جديدًا في صناعة الأعمال التسويقية. قد يستغرق الأمر سنوات حتى يصبح الاتصال التجاري في وضع يسمح له بتوظيفي في ورشة عمل تسويقية أو إلقاء خطاب. تحتاج إلى التأكد من أن الأشخاص قد يستمرون في العودة إلى موقعك ، إن لم يكن من وقت لآخر ، على الأقل لن تكون صفراً عندما يتعلق الأمر بتحويل حركة المرور. طالما استمر هذا الرقم في الارتفاع ، فسيكون مؤشرًا رئيسيًا للحظ الجيد في المستقبل.

2 - وقت الموقع :

عندما يتعلق الأمر بهدفك التسويقي ، فأنت بحاجة إلى تبسيطه. تحتاج إلى كسب ثقة الناس من خلال ما يرونه ويسمعونه ويقرؤونه مباشرة من موقعك. الطريقة الوحيدة التي سيتعلم بها الناس عنك إذا كنت تريد الغوص بعمق في موقعك والتسكع مع جميع صفحاتك. تحتاج إلى التفاعل معهم وإعطاء الوقت لأفكارهم لموقعك.

3 - المشاركات الاجتماعية :

في منطقة المحتوى ، لا توجد قوة والقوة الوحيدة في المحتوى هي أنه يتحرك. تعتبر شبكة الويب الاجتماعية شديدة الحساسية للجودة ، لذا يجب أن تقوم بها بشكل جيد وأن تكون دقيقًا عندما يتعلق الأمر بتعليقاتك من عالم الإنترنت.

4 - الموقع وتحويلات حركة المرور :

بالنسبة لمعظم الشركات ، هذا هو المقياس الأكثر أهمية على الإطلاق. هذا كله يتعلق بتحويل الزوار إلى أعمال حقيقية. بهذه الطريقة ، يمكنك قياس فعاليتك وصولاً إلى جزء معين من المحتوى أو ارتباط على الصفحة. يجب أن يكون فهم هذه التفاصيل والتكرار المستمر من الكفاءات الأساسية لأي قسم تسويق اليوم.

الأفكار العامة واستنتاج مقاييس التسويق عبر الإنترنت:

يتواصل الناس معك عندما تكون حريصًا على الاستماع والتفاعل والتواصل معهم أيضًا على قدم المساواة. يزور الأشخاص عادةً وينقرون على الفور إذا وجدوا موقعك ممتعًا وعندما يحتاجون إلى شيء منك. هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه إجراء مقاييس التسويق عبر الإنترنت عندما يتعلق الأمر بزيارات الصفحة أو الموقع. ما المقاييس التي تشير إلى أنك تسير في الاتجاه الصحيح؟ أخبرنا في التعليق أدناه!

تعليقات