القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار منوعة

البحث عن مواضيع الكلمات الرئيسية (SEO)

تحسين محركات البحث للتسويق عبر الإنترنت

الكلمات الرئيسية (SEO)



الكلمات الأساسية مفاهيم وحدة المساحة والموضوعات التي تحدد موضوع المحتوى. على سبيل المثال ، قد يكون اسم السلعة أو الخدمة التي يبحث عنها مستخدمو الويب كلمة رئيسية.

 

على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقع لتسويق سلع لمرضى السكر على الإنترنت ، فستأتي الكلمات الرئيسية بمصطلحات مثل مرض متعدد الجينات ، وفرز زوجًا من الأمراض متعددة الجينات ، والأنسولين ، وما إلى ذلك. توحد هذه المناطق الكلمات والعبارات التي يفرزها الأفراد في محركات البحث بمجرد البحث عن البضائع أو الخدمات المتعلقة بمرض السكري. يشار إلى هذه باسم استعلامات البحث.

 

إذا كنت ستجمع كل شيء على صفحة ويب واحدة - كل النسخ والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك - في عدد قليل جدًا من الكلمات والعبارات المباشرة ، فإن هذه المناطق توحد كلماتك الرئيسية.

 

تحسين محرك البحث (SEO) :

 

بصفتك مالكًا لموقع الإنترنت ومنشئ المحتوى ، فأنت تريد أن تتطابق الكلمات الرئيسية الموجودة في صفحتك مع ما يبحث عنه الأفراد. بهذه الطريقة ، تزيد احتمالات عثور الأفراد على موقع الويب الخاص بك أو صفحة المنتج الخاصة بك بين نتائج برامج الكمبيوتر.

 

يمكن أن تعود معظم استعلامات البحث بآلاف النتائج عبر العديد من الصفحات. لا يمكن لأي رجل من العلم أن يجتهد في مسح القائمة الكاملة أو ربما تجاوز بعض الصفحات. لامتلاك فرصة للباحث عن منتج معين بالنقر فوق صفحة الويب الخاصة بك من نتائج برنامج الكمبيوتر ، فأنت ترغب في الحصول على الصفحة الأساسية لهذه النتائج ... ويفضل أن تكون قريبة من أعلى الصفحة الأساسية.

 

تحسين محرك البحث (SEO) هو طريقة لتنظيم النسخ والمكونات البديلة لمواقع الويب الخاصة بك حتى تحتل مرتبة جيدة في نتائج برامج الكمبيوتر. الجزء العلوي من محتوى الويب الخاص بك مقسم إلى طبقات ضمن النتائج ، سيتلقى الكثير من الضيوف من مستخدمي الويب ... مما يوفر لك فرصة لتحويلهم إلى عملاء يدفعون.

 

لذلك ، إذا تمكنت من تضمين كلمات رئيسية وعبارات ذات صلة في نسخة صفحة الويب الخاصة بك ، فمن المحتمل أن تحصل على العديد من الباحثين الذين يبحثون عن سلعك وخدماتك. الحيلة هي البحث عن الكلمات المفتاحية والعبارات ذات الصلة ... هذا تحليل مكتمل للكلمات الرئيسية للإيذاء.

 

تحليل الكلمات الرئيسية :

 

تتمثل الخطوة الأولى في تحسين برنامج الكمبيوتر في تحليل الكلمات الرئيسية والبحث والعثور على مصطلحات البحث المختلفة التي يدخلها الأشخاص في محركات البحث أثناء البحث عن سلع أو خدمات تشبه ما لديك تقريبًا.

 

يتم إدخال ملايين الكلمات الرئيسية والعبارات في وحدات المنطقة في Google كل يوم. ما يصل إلى خمس وعشرين منهم كلمات رئيسية ذات ذيل طويل محددة بشكل رهيب ، أي أنها تعبيرات مفصلة. وبالتالي ، إذا لاحظت كلمات رئيسية إضافية لإبراز كلماتك الرئيسية الرئيسية ، فقد تحتل مرتبة أعلى في نتائج برامج الكمبيوتر. سيحقق تحليل الكلمات الرئيسية عوائد عالية في الوقت المحدد إذا تعرفت على طريقة للتعامل معها.

 

الغرض من تحليل الكلمات الرئيسية هو معرفة ما يكتبه المستخدمون حرفيًا في مربعات البحث الخاصة بهم. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، لا داعي للقلق بشأن العثور على الكلمات الرئيسية والعبارات التي تتطابق على وجه التحديد مع ما تبحث عنه وحدة مساحة العميل المحتمل. عليك فقط أن تفترض في ما يتعلق بموضوعات الكلمات الرئيسية.

 

أدوات تحليل الكلمات الرئيسية :

 

بمجرد أن يحتاجوا إلى معظم الكلمات الرئيسية ، يمكنك توسيعها للبحث عن كلمات رئيسية مماثلة. هناك العديد من أدوات اقتراح الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها لمساعدتك.

 

تقدم معظم محركات البحث أدوات اقتراح الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. هناك أدوات بحث كاملة.

 

تتضمن الكلمات الرئيسية المقترحة أحيانًا حجم البحث (عدد عمليات البحث التي يتم إجراؤها شهريًا) لكل واحدة من هذه الكلمات الرئيسية. غالبًا ما يكون هذا مناسبًا للغاية لأنك ستستخدم هذه البيانات لانتقاء الكلمات الرئيسية الإضافية المناسبة.

 

لا تقدم لك أدوات البحث مثل Google WordTracker و Keyword Discovery و AdWords Keyword Planner معلومات واتجاهات حجم البحث فحسب ، بل تقدم لك أيضًا توصيات مفيدة حول الكلمات الرئيسية والعبارات المتشابهة لاستكشافها. يقدم مخطط الكلمات الرئيسية من GoogleAd ، على سبيل المثال ، مكتشفًا للمرادفات واقتراحات للكلمات الرئيسية المختلفة.

 

سيكون مستشار Google أداة تحليل مفيدة. مستشار Google هو ميزة الإكمال التلقائي لـ Google. إذا أدخلت حرفًا أو كلمة في حقل بحث تمامًا ، يمكن أن تظهر المصطلحات المتصلة ميكانيكيًا في قائمة الكمبيوتر تمامًا. دعمت هذه الاقتراحات المصطلحات الأكثر بحثًا.

 

هناك طريقة جيدة أخرى للحث على المفاهيم بسرعة وهي إدخال كلمة رئيسية إلى Google ثم قم بالتمرير لأسفل في صفحة نتائج البحث جوجل. قد ترى هناك العديد من الاقتراحات .


عزز نقاط  Google SEO  الخاصة بك 

عادةً ما يظهر عنوان الصفحة الرئيسية للموقع في العنوان ، ولكن يجب أن يكون أيضًا رأس H1. وهذا هو المكان الذي ستخدمك فيه الكلمات الرئيسية القصيرة الخاصة بك بشكل جيدأيضًا ، يجب ألا يتجاوز العنوان 60 حرفًا بما في ذلك جميع المسافات لأن هذا هو الحد الأقصى المسموح به من قبل جميع محركات البحث الرئيسيةومع ذلك ، فمن المستحسن ألا يتجاوز عدد الأحرف 55 حرفًا ، فقط لكي تكون آمنًا ويمكن فهرسة موقعك بواسطة جميع محركات البحث الرئيسيةحاول استهداف مكانك وحاجة مشتركة في الداخل ، ثم اجعل هذه الكلمات الرئيسية هي خط الأساس لعنوان الموقع.

2 - رأس H2

يجب أن تكون عناوين منشورات المدونة الخاصة بك هي رؤوس H2 ، ومرة ​​أخرى يجب أن تستهدف مكانك وكلماتك الرئيسيةهذه المرة فقط يجب أن تحاول تطبيق كلماتك الأساسية Long Tail. لا تستخدم أبدًا أحرفًا غير ودية لتحسين محركات البحث في أي محتوى H1 أو H2 Header. هذه هي أي حرف تقوم بإدخاله باستخدام زر "Shift" الموجود على لوحة المفاتيح مثل الفواصل العليا وعلامات الاستفهام وحتى الشرطة السفليةإذا كان لديك نص رابط جيد ، فسيكون هذا مفيدًا أيضًا للاستخدام في سياق رأس H2 الخاص بك.

عندما يتم إجراء مُحسّنات محرّكات البحث بشكل صحيح عن طريق استخدام المكونات الإضافية ، فستكون كل مشاركة عنوان URL فرديًا بمفردهاوهذا هو سبب أهمية عدم استخدام أحرف غير ودية لتحسين محركات البحثستصل هذه الشخصيات إلى درجة منخفضة من مُحسنات محركات البحث ، لأن عناوين URL غير الودية ستؤدي إلى انخفاض نقاط المدونة الخاصة بك بشكل كبير.

عنوان المنشور الخاص بك ليس أيضًا عرضًا ترويجيًا للمبيعات ، يجب أن يشير إلى الرسالة الأساسية لمشاركتكفكر في الفكرة التي ترغب في إلهامها مع جمهورك ، وتذكر أن تقديم شيء مفيد كحل لمشكلة ما يعمل دائمًا!

نشر المحتوى - الآن المجال وسلطة الصفحة هما مجالان آخران يحتاجان إلى الاهتمام ، ويمكن تعزيزهما عن طريق نشر محتوى يزيد عن 1000-2000 كلمةسيؤدي ذلك إلى تعزيز سلطة المجال الخاصة بك ، حيث ستعمل التعليقات عالية الجودة على تعزيز سلطة صفحتكهذا هو السبب أيضًا في أنه من المهم جدًا تثبيت مكون إضافي لحظر البريد العشوائي ، وتطبيق "جميع التعليقات المراد الموافقة عليها أولاً" دائمًا داخل إعدادات c-Panel.

عند القيام بذلك يدويًا ، ما عليك سوى النقر فوق موقع الويب الوارد في التعليق (فتح في نافذة جديدة) ومعرفة ما إذا كان الموقع نشطًا بالفعلثم تحقق من أن الموقع تمت فهرسته بالفعل في محركات البحث الرئيسيةالأمر نفسه ينطبق على البريد الإلكتروني المستخدم في التعليق ، واختبار وتأكيد الشرعيةإذا لم يكن أي منهما نشطًا ، فاحذف التعليق بدلاً من ذلك لأن الروابط المعطلة تلحق الضرر بنقاط تحسين محرك البحث في المدونة الخاصة بك.

ومجرد نصيحة حول محتوى منشورك ؛ لا تشير أبدًا إلى صفحة أخرى أو عرض على مدونتك ، لأنك قد ترغب في استخدام منشورك عالي الجودة ونشره أيضًا كمقالهذا سيجعل المحتوى الخاص بك مفيدًا أينما تم نشره وسيبني المصداقية.

3 - وصف ميتا

وصف Meta يشبه إلى حد ما ملخصًا لما يمكن أن يتوقعه الزائر الخاص بك ، ومرة ​​أخرى يجب عليك تجنب كل شخصيات تحسين محركات البحث غير الوديةيجب ألا يتجاوز الوصف التعريفي 160 حرفًا ، ولكن كما هو الحال مع عنوان الموقع ، يُنصح باستخدام عدد أقل ، مثل 155 حرفًا كحد أقصى.

خلال هذه الخطوات ، يجب أن تملأ كلماتك الأساسية Short Tail و Long Tail و Anchor Text الرؤوس والمحتوى بالكاملتريد استهداف جمهور معين وهذه هي الطريقة الوحيدة لإسقاط معدل ارتداد الزائر.

انتظر ، ما هو "معدل الارتداد"؟ - معدل الارتداد هو في الأساس زائر يفتح عنوان URL لمدونتك ، ولكنه يغلقه مرة أخرى على الفور تقريبًاتريد الزوار الذين سيفتحون رابط موقعك ويبقون لأن المحتوى الخاص بك يلهم الاهتمام.

لن يهتم أي شخص يبحث عن أحد منتجات النظام الغذائي بشيء مثل شاشة تلفزيون مسطحة جديدة على سبيل المثال ، وسيغادر هذا الزائر موقعك ويصبح "إحصائية ارتداد" أخرىلا يمكنني وضع علامة تعجب كافية على الكلمات الرئيسية ، لأن العديد من المبتدئين لا يقومون بهذا البحث وهو الخطأ الوحيد الأكثر شيوعًا الذي ينتج عنه معدل نجاح ضئيل بنسبة 3٪.

يعد تحقيق الدخل عبر الإنترنت كمسوق تابع أو Blogger علمًا وليس مسابقة وليس هناك وجهة نهائيةمجرد عمل شاق ، والكثير من البحث والتعلم المستمر.

تعليقات