القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أشياء يحتاجها جميع المسوقين على الإنترنت

3 أشياء يحتاجها جميع المسوقين على الإنترنت

المسوقين على الإنترنت


يبحث كل مسوق بالعمولة دائمًا عن السوق الناجح الذي يعطي أجرًا أكبر. في بعض الأحيان يعتقدون أنها وصفة سحرية متاحة لهم بسهولة. في الواقع ، الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك. إنها مجرد ممارسات تسويقية جيدة تم إثباتها على مدار سنوات من العمل الجاد والمتفاني .

هناك خطط عملت من قبل مع التسويق عبر الإنترنت وتستمر في العمل في عالم التسويق بالعمولة عبر الإنترنت حتى اليوم. من خلال أهم ثلاث نصائح تسويقية ، ستتمكن من زيادة مبيعاتك والبقاء على المداومة في التسويق بالعمولة عبر الإنترنت.


ما هي هذه التكتيكات الثلاثة؟


1. استخدام صفحات الويب الفريدة للترويج لكل منتج منفصل تقوم بتسويقه. لا تجمع كل ذلك معًا فقط لتوفير بعض المال على استضافة الويب. من الأفضل أن يكون لديك موقع يركز على كل منتج وليس أكثر.


قم دائمًا بتضمين مراجعات المنتج على موقع الويب حتى يكون لدى الزوار فهم أولي لما يمكن أن يفعله المنتج لمن يشتريه. قم أيضًا بتضمين شهادات من المستخدمين الذين جربوا المنتج بالفعل. تأكد من أن هؤلاء العملاء أكثر استعدادًا للسماح لك باستخدام أسمائهم وصورهم على موقع المنتج المحدد الذي تقوم بتسويقه.


يمكنك أيضًا كتابة مقالات تسلط الضوء على استخدامات المنتج وتضمينها على موقع الويب كصفحة إضافية. اجعل الصفحات جذابة وجذابة وقم بتضمين دعوات للعمل بناءً على المعلومات. يجب أن يجذب كل عنوان رئيسي القراء لمحاولة قراءة المزيد ، وحتى الاتصال بك. سلط الضوء على نقاطك الخاصة. سيساعد هذا القراء على معرفة موضوع الصفحة وسيرغبون في معرفة المزيد.


2. تقديم تقارير مجانية لقرائك. إذا كان ذلك ممكنًا ، ضعهم في الجانب العلوي من صفحتك بحيث لا يمكن تفويتها. حاول إنشاء رسائل الرد الآلي التي سيتم إرسالها بالبريد إلى أولئك الذين يدخلون معلوماتهم الشخصية في مربع التسجيل الخاص بك. وفقًا للبحث ، يتم إغلاق عملية البيع عادةً عند الاتصال السابع مع عميل محتمل.


يمكن أن يحدث شيئان فقط مع صفحة الويب وحدها: البيع المغلق أو مغادرة العميل المحتمل للصفحة وعدم العودة مرة أخرى. من خلال وضع معلومات مفيدة في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم في فترة معينة محددة ، سوف تذكرهم بالمنتج الذي اعتقدوا أنهم يريدونه لاحقًا وستكتشف أن البيع قد انتهى. تأكد من أن المحتوى موجه نحو أسباب محددة لشراء المنتج. لا تجعل الأمر يبدو وكأنه بيع ارض الملعب.


ركز على نقاط مهمة مثل كيف يمكن لمنتجك أن يجعل الحياة والأشياء أسهل وأكثر إمتاعًا. تشمل خطوط الموضوع مقنعة في البريد الإلكتروني. قدر الإمكان ، تجنب استخدام كلمة "مجاني" لأنه لا تزال هناك عوامل تصفية بريد عشوائي أقدم تقوم بتفريغ هذا النوع من المحتويات في البريد غير الهام قبل أن يقرأها أي شخص أولاً. أقنع أولئك الذين اشتركوا في تقاريرك المجانية بأنهم سيفقدون شيئًا كبيرًا إذا لم يستفيدوا من منتجاتك وخدماتك.


3. احصل على نوع حركة المرور التي تستهدف منتجك. فكر فقط ، إذا كان الشخص الذي زار موقع الويب الخاص بك ليس لديه أي اهتمام على الإطلاق بما تقدمه ، فسيكون من بين أولئك الذين ينتقلون إلى موقع الويب الخاص بك ولن يعودوا أبدًا. اكتب مقالات للنشر في التقارير الإلكترونية والزينات. بهذه الطريقة يمكنك تحديد المنشورات التي تركز على عملائك المستهدفين وما طرحته قد يجذب اهتمامهم.


حاول المواظبة على كتابة المقالات ، وأحرص ان تكون من 300-600 كلمة على الأقل. من خلال الكتابة المستمرة لهذه المقالات والمحافظة عليها ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 100 قارئ مستهدف لموقعك في يوم واحد.

من المهم التذكر دائمًا أن شخصًا واحدًا فقط من بين أصل 100 شخص من المحتمل أن يشتري منتجك أو يحصل على خدماتك. إذا كان بإمكانك إنشاء ما يصل إلى 1000 زيارة مستهدفة نحو موقعك على الويب في يوم واحد ، فهذا يعني أنه يمكنك إجراء 10 عمليات بيع بناءً على متوسط ​​الإحصاء.


الخطط المذكورة أعلاه لا تبدو مستحيلة وصعبة للغاية ، إذا فكرت في الأمر بجد. لا يتطلب الأمر سوى القليل من الصبر و الوقت مع الحرص على تطوير خطط  عمل مناسبة من جانبك.


حاول استخدام هذه النصائح للعديد من اعمال التسويق بالعمولة. بها يمكنك الحفاظ على مصدر جيد للدخل والبقاء على استمرارية العمل الذي لا يستطيع جميع المسوقين القيام به.


تعليقات