القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار منوعة

الأسرار المصرفية الخارجية لكسب مبالغ ضخمة من المال؟

 ما هي الأسرار المصرفية الخارجية لكسب مبالغ ضخمة من المال؟

الأسرار المصرفية


What Are The Offshore Banking Secrets To Make Huge Amounts Of Money?


أثناء التحقيق في الأسرار المصرفية الخارجية لكسب مبالغ ضخمة من المال ، صادفت العديد من المقالات التي حذرت من أن المعلومات قد تكون غير دقيقة. أنا أبلغكم بما استخلصته من هذه المعلومات. سيكون الأمر متروكًا لك للتحقق من دقة هذه المعلومات قبل اتخاذ أي قرارات رئيسية بشأن أموالك وكيفية الاستثمار أو البنك.


هناك نوعان من برامج الاستثمار عالية العائد المتاحة. الأول يتعلق بالخدمات المصرفية الخارجية ، والقواعد المالية الدولية السرية المعتمدة من قبل البنك الفيدرالي الأمريكي ، أو وزارة الخزانة. الثاني ينطوي على الاستثمارات الصغيرة والمتاجرة في الذهب أو العملات أو العقود الآجلة.


توخي الحذر من المحتالين عبر الانترنت ؟

إذا تم الاتصال بك بشأن المشاركة في البرنامج الأول ، فعادة ما يتضمن ذلك بنكًا خارجيًا أو بيت استثمار. سيدعي الشخص الذي يحاول إقناعك بالشراء أن هناك ثغرة قانونية في ضرائب الدخل أو الإقراض الدولي. سيُطلب منك الاشتراك في هذا البرنامج ، حيث سيتم إخبارك أنك ستحقق أرباحًا ضخمة في غضون 30 إلى 90 يومًا. عندما تمر 90 يومًا ولم ترَ أي أموال ، سيخبرك الشخص الذي شاركك أن تتحلى بالصبر أن المال قادم. سيطلب منك هذا الشخص أيضًا تسجيل أشخاص آخرين ، حيث سيساعده زيادة عدد الأشخاص الذين يمكنك إشراكهم في الصفقة على دفع ما تستحقه لك. عليك أن تدرك أنه لا توجد ثغرة في قواعد ضريبة الدخل ، ولا توجد أي قواعد سرية تتعلق بالإقراض الدولي. هذا احتيال واضح وبسيط ، وإذا شاركت في هذا المخطط ، فقد تتم محاسبتك على محاولة الاحتيال. تحتاج إلى الابتعاد عن هذا المخطط وإخطار السلطات على الفور.


برنامج الاستثمار الثاني يتعلق بمبالغ صغيرة من المال. تقول هذه البرامج أنها ستدفع 1-10٪ في اليوم. حتى تصل إلى 100٪ شهريًا. من المهم أن تعرف أنه في حين أن قدرًا كبيرًا من هذه البرامج عبارة عن عمليات احتيال ، فقد يكون بعضها قانونيًا. يتضمن هذا عادة التداول اليومي في سوق الأسهم والعقود الآجلة والذهب والعملة. يمكنك وضع أقل من 20 دولارًا في البرنامج وكسب نسبة مئوية أو نحو ذلك كل يوم عمل. سيُسمح لك بسحب الأموال في أي وقت ، على الرغم من أنه من خلال ترك الأموال ، فإن أرباحك ستنمو وتعطي مكاسب أكبر.


المتداول اليومي الحقيقي :

في الواقع ، يحقق المتداولون اليوميون ذوو الخبرة في أي مكان من 1-20 ٪ كل يوم. هذا المتوسط ​​هو أكثر من 2٪ في اليوم. سيتم تجميع الأموال التي تدفعها في البرنامج مع أموال المشاركين الآخرين واستثمارها بواسطة المتداول اليومي باستخدام هوامش 50٪ ، ويمكن للمتداول أن يدفع 1٪ يوميًا للمستثمرين مع الاستمرار في جني الأموال من الصفقة. إذا كان المتداول جيدًا فيما يفعله ، فقد يكون محقًا في 80٪ من الوقت ولن يخسر أبدًا أكثر من 3٪ من الاستثمار في الصفقات السيئة. هذا البرنامج عملي وليس عملية احتيال ، ما لم يكن المتداول اليومي لا يخطط لإعادة أي من العائدات. لن يكون لديك أي طريقة لمعرفة ما هو صحيح.


نوع آخر من برامج الاستثمار ذات العائد المرتفع يتضمن بيع الكتب الإلكترونية والبرامج. يتم تجميع الأموال المستثمرة وإنفاقها على الإعلان عن بيع الكتب الإلكترونية والبرامج الأخرى التي يمكن تنزيلها. يتم تشغيله على أساس أنه مقابل كل 100 دولار يتم إنفاقها على الإعلانات ، سيتم تحقيق عائد قدره 300 دولار أمريكي. يمكن دفع تعويضات بنسبة 50٪ شهريًا للمستثمرين. يمكن أن يعمل هذا البرنامج ، ولكن هناك حدًا لمدة استمراره. سيصبح سوق المنتج مشبعًا قريبًا وستنخفض المبيعات. سوف تتضاءل الأرباح وسيتعين إغلاق البرنامج. أولئك الذين شاركوا في البداية سيكونون الفائزين هنا.


هذه بعض من الأسرار المصرفية الخارجية العديدة لكسب مبالغ ضخمة من المال. يمكن العثور على الآخرين على الإنترنت. كن حذرًا عندما يبدو شيء ما أفضل من أن يكون صحيحًا ، كما هو على الأرجح.

تعليقات