القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار منوعة

كسب المال من بيع منتجات الآخرين على موقعك

كسب المال من بيع منتجات الآخرين

 

Affiliate Marketing

 

 

تعد التجارة بالعمولة أو التسويق بالوكالة أو وسيط عبر الانترنت رائجا في الآونة الأخيرة ، ينخرط الكثير من الأشخاص الآن في الأعمال التجارية والتسويق لمنتجات مختلفة لزيادة تخلهم المالي لقد أصبح مصدر دخل الأساسي  لماذا ؟ لأن التسويق عبر الإنترنت رائجاً يوفر لهم الكثير من الفوائد والعوائد المالية لتحسين مستوى معيشتهم وهم بالفعل يفعلون !

 

أولاً ، الانترنت أصبح سوق كبير ومفتوح للجميع مع تطور وسائل الاتصال الحديثة ، يمكنك الوصول إلى أي شخص في العالم مرتبط  بالإنترنت مما يجعل فرص بيع و تسويق منتجاتك عبرها بكل سهولة وأقل تكلفة مع ربح كبير. وهذا يعني وجود سوق أوسع بالنسبة لك ، وهو ما يمكن أن يترجم إلى أرباح أكبر


.

 ثانيًا ، لا يتطلب إنشاء عمل تجاري عبر الإنترنت سوى فهم كيف يتم التسويق بالعمولة ، هناك طرق مجانية لا تتطلب رأس مال وطرق تتطلب جزء بسيط من التكلفة المطلوبة لترويج لمنتج معين ، عدة طرق لبيع منتجات لشركات أو متاجر إلكترونية موجودة على الانترنت بوسائل متعددة في متناول الجميع نذكر منها انشاء حملات إعلانية على مواقع التواصل الاجتماعي أو على موقع الويب الخاص بك .



 البحث عن مواقع وشركات لتعاقد :

هناك جانب آخر لجذب الكثير من الأشخاص نحو التسويق عبر الإنترنت وهو حقيقة أنه لا يتعين على المرء أن يكون لديه منتجاته الخاصة للبدء في التسويق عبر الإنترنت ، يمكن للمرء أن يبدأ في جني الكثير من المال بمجرد البيع ، أو حتى بمحاولة بيع منتجات الآخرين، وللبدء في هذا النوع من استراتيجية التسويق هو في الواقع سهل للغاية. كل ما يحتاجه المرء للولوج إلى عالم التجارة الالكترونية هو البحث عن مواقع وشركات بيع مختلف المنتجات و إبرام اتفاقية معهم ، وبعد تسوية كل شيء ، يمكن للمرء أن يبدأ فورًا في جني الأموال عن طريق بيع منتجات تلك الشركات.


 

بالمناسبة ، الطريقة الأكثر شيوعًا والأسرع نموًا لبيع منتجات الآخرين عبر الإنترنت هي التسويق بالعمولة. التسويق بالعمولة ، هو أبسط تعريف له ، هو علاقة بين تاجر أو بائع تجزئة عبر الإنترنت ، لديه منتجات للبيع ، والشركات التابعة له ، الذين يرغبون في الترويج لمنتج التاجر على موقعهم على الويب أو مواقع التواصل الاجتماعي .

 


 التسجيل كعضو في شبكة تابعة 

 

إن البدء في جني الأموال عبر الإنترنت من خلال التسويق بالعمولة سريع وسهل نسبيًا. كل ما يتعين على المرء القيام به هو البحث والتسجيل والانضمام لشركة تابعة عبر الإنترنت تقدم خدمات تابعة مثل موقع clickbank ،  وهي شبكة تضم العديد من المسوقين من مختلف دول العام عبر الإنترنت ، عادة ما يكون التسجيل مجانيًا ، على الرغم من أن الشركات والشبكات الأخرى قد تطلب منك دفع رسوم معينة. ومع ذلك ، يتم دفع هذه الرسوم كدفعة مقابل الخدمات الإضافية التي قد تقدمها الشركة ، مثل تزويدك بالأدوات والمساعدة لبدء عملك على الإنترنت.

 

عندما تقوم بالتسجيل في أحد برامج أو مواقع التسويق بالعمولة ، فعادة ما تتم مطالبتك بملء نموذج يحتوي على معلومات عنك. قد تتطلب منك بعض المواقع التابعة أيضًا تقديم عنوان URL لموقع الويب الخاص بك ووصف محتوياته. سيسمح هذا لتجار التجزئة بالتحقق من أن لديك بالفعل موقعًا إلكترونيًا يحتوي على محتويات ذات صلة بمنتجاتهم. ومع ذلك ، لا تتطلب بعض الشركات والمواقع التابعة أن يكون لديك موقع ويب. بعد ملء النموذج وكل شيء ، يُسمح لك بعد ذلك باختيار المنتجات التي تريد الترويج لها.

 

بعد الاشتراك في أحد المواقع وهي متوفرة بشكل كبير على الانترنت  وكونك الان شريك تابع لهم فعلياً  فأنت الآن جاهز لبدء جني الكثير من المال عن طريق بيع منتج لأشخاص آخرين عبر الإنترنت أو بطرق تعتقد أنت مناسبة لك. كيف تصنع المال؟ يوجد في الواقع عدد من الطرق لكسب المال كشريك سواء بطريقة الترويج من علال حملة إعلانية مدفوعة أو تثبيت وحدات إعلانات على موقعك كونك مشرف موقع الكتروني .

 

 

 

تعليقات