القائمة الرئيسية

الصفحات

تقليل وقت التحميل لموقعك من خلال تحسين الصورة

 تقليل وقت التحميل لموقعك من خلال تحسين الصورة
Reduce your site loading time through image optimization


وقت التحميل



على الرغم من أن المزيد والمزيد من مستخدمي الإنترنت يتحولون إلى النطاق العريض كل عام ، لا يزال جزء كبير من مستخدمي الويب يعمل على اتصالات بطيئة في بعض الأحيان غير الجيدة  لذلك ، ليس من الحكمة حسابها خارج المعادلة عند تصميم موقع الويب الخاص بك ، ومن الاعتبارات الرئيسية التي يتعين علينا مراعاتها لمستخدمي الانترنت البطيئة وقت تحميل موقع الويب الخاص بك.


بشكل عام ، سيتم تحميل كل النص الموجود على موقع الويب الخاص بك في وقت قصير جدًا حتى عند اتصال الطلب الهاتفي على google image android. السبب الرئيسي لمواقع التحميل البطيء هو الصور غير متوافقة و الكبيرة على موقع الويب الخاص بك ، ومن المهم جدًا تحقيق توازن دقيق بين استخدام ما يكفي من الصور لجذب المستخدمين وعدم تعطيل وقت التحميل الإجمالي لموقعك مع مراعات نوع القالب الدي تستعمل أي أحجام الصور تتوافق معه .


يجب عليك أيضًا الانتقال إلى طول أكبر وتحسين كل صورة تناسب ظهور في google fotos search على موقعك للتأكد من تحميلها في أقل وقت ممكن، ما أعنيه حقًا هو استخدام برنامج أو موقع تحرير الصور لإزالة المعلومات غير الضرورية من صورك ، وبالتالي تقليل حجم ملف صورتك بشكل فعال دون التأثير على مظهرها.


المواقع مجانا

إذا كنت تستخدم برنامج Photoshop ، فسيكون واضحًا لك أنه عند حفظ صورة كملف JPEG ، يظهر مربع حوار ويسمح لك باختيار "جودة" صورة JPEG - PNG عادةً ما يكون الإعداد من 8 إلى 10 جيدًا بما يكفي حيث ستحافظ على جودة صورتك مع حفظها بحجم ملف صغير. إذا لم يكن لديك برنامج Photoshop ، فهناك العديد من أدوات ضغط الصور المجانية عبر الإنترنت والمواقع مجانا التي يمكنك تنزيلها واستخدامها لتقليل حجم ملف صورتك.


من ناحية أخرى ، يمكنك اختيار حفظ صورك بتنسيق PNG للحصول على أفضل جودة بأقل حجم للملف. يمكنك أيضًا حفظ صورك بتنسيق GIF - يقوم برنامج تحرير الصور بقص جميع معلومات الألوان غير المستخدمة في صورتك ، وبالتالي يمنحك أصغر حجم ممكن للملف. ومع ذلك ، غالبًا ما يؤدي الحفظ بتنسيق GIF إلى المساس بمظهر صورتك ، لذا حدد اختيارك بحكمة!

تعليقات