القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار منوعة

الخدمات المصرفية والبنوك الخارجية External bank card

 كل شيء عن الخدمات المصرفية والبنوك الخارجية


credit card visa free


ما هي الخدمات المصرفية الخارجية  External bank card؟


يمكن تعريف الخدمات المصرفية الخارجية على أنها تستخدم خدمات بنك يقع في ولاية قضائية أو دولة مختلفة عن تلك التي يقيم بها المودع. وعادة ما توجد البنوك الخارجية في أماكن تعتبر ملاذات ضريبية وتوفر أيضًا مزيدًا من السرية والأمن للمودع.


نشأ المصطلح في الخارج من جزر القنال البريطانية ، وهي ملاذات ضريبية تقع فعليًا في الخارج من المملكة المتحدة. كانت هذه الملاذات الضريبية الأصلية وبدأت في استخدام المصطلح في الخارج لوصف الصناعة. أصبحت تلك الجزر مراكز مصرفية دولية رئيسية بسبب تلك المزايا الضريبية واللوائح. كانت الأماكن المثلى للاحتفاظ بالأصول في الخارج أو الادخار والاستثمار.


غالبًا ما تكون الحسابات المصرفية الخارجية أقل تنظيمًا من البنوك المحلية بسبب قيود أقل من حكوماتها. هذا يسمح لمزيد من أنواع الحسابات المصرفية الخارجية والطرق التي يمكن التلاعب بها.

أصبحت الخدمات المصرفية الخارجية من الأعمال التجارية العالمية الكبرى التي توزع ما يفوق 2 تريليون دولار يوميًا. هذه لقطة بعيدة عما كانت عليه قبل بضعة عقود فقط حيث كان هناك عدد محدود جدًا من المراكز المالية الخارجية ، والتي كانت عادةً محاطة بأساطير أموال المخدرات والنشاط غير القانوني.


ما هي الخدمات المتوفرة؟

تمامًا كما هو الحال مع البنوك المحلية العادية مثل بنك ابوظبي التجاري، يمكنك الحصول على مجموعة كاملة من الخدمات والبطاقات المصرفية التي يمكن الحصول عليها من مركز الخدمات المصرفية الخارجية .


تشمل هذه الخدمات التدقيق الشخصي وحسابات الشركات وحسابات التوفير. توفر هذه المراكز المالية الخارجية أيضًا تسهيلات مصرفية آمنة عبر الإنترنت تسمح بالتحويلات البنكية والإلكترونية وبطاقات الخصم وبطاقات الصراف الآلي المقبولة في جميع أنحاء العالم ، وبطاقات الائتمان والقروض والرهون العقارية .


كما يتم توفير إدارة الاستثمار والحفظ من قبل بعض البنوك. لديهم أيضًا خدمات إدارة الشركات وخدمات الوصي وإدارة الأموال والصرف الأجنبي. تميل البنوك إلى التخصص بين الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة مثل فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين ، لذلك قد لا تتوفر جميع الخدمات المدرجة في كل بنك. تميل بنوك التجزئة إلى أن تكون أكثر اقتصادا وتقدم خدمات قياسية. تميل الخدمات المصرفية الخاصة ، رغم أنها أكثر تكلفة من نظيراتها من الأفراد ، إلى تقديم خدمات أكثر تخصيصًا لعملائها.


مزايا

الخصوصية هي أول ما يتبادر إلى الذهن ، مع الأخذ في الاعتبار أن الكيانات الخارجية ليست ملزمة بالكشف عن أي من معلوماتك الشخصية أو التجارية. ما لم يتم عرض دليل يثبت تورطك في نشاط إجرامي ، فلن يتم تقديم معلوماتك إلى أي هيئة إدارية أو سلطة ضريبية. إلى حد كبير ، لا يمكنهم رفع دعوى أو الاستيلاء على أشياء لا يعرفون بوجودها.


نظرًا لوجود المراكز المصرفية الخارجية عادةً في الملاذات الضريبية ، يمكن أن تنمو أصولك خالية تقريبًا من أي شكل من أشكال الضرائب. وبالتالي ، فإن الكفاءة الضريبية هي ميزة مهمة أخرى لامتلاك الأصول في الخارج. هذا لا يعني أنه يمكنك تجنب الضرائب تمامًا. قد تكون هناك مسؤولية ضريبية عند محاولة استرداد أصولك إلى بلد إقامتك.


حماية الأصول هي إحدى المزايا الرئيسية الأخرى التي تقدمها الخدمات المصرفية الخارجية. يمنحك امتلاك حسابات خارجية الحماية من البيروقراطية الغازية والدعاوى القضائية ، كما أنه يحمي أصولك من المصادرة.

تعليقات