القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار منوعة

استخدام Adwords لجلب حركة المرور إلى موقع الويب

جذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

 

استخدام Google Adwords

تعتبر حركة المرور ذات التوجيهات العالية واحدة من أهم الكيانات في عالم الإنترنت ، ويتضمن أي مالك أو مسؤول لموقع الويب أهمية زيادة حركة المرور إلى موقع الويب. لا يعتمد نجاح أي موقع ويب على عدد المواضيع فقط و موقع الويب نفسه ، أو يمكن أن يكون له مفهوم رائع لموقع ويب ، أو يقدم منتجًا أو خدمة موجهة بشكل ممتاز ، أو لديك موقع ويب مصمم بشكل استثنائي مع محتوى ممتاز وجذاب ، ولكن إذا كنت لا تستخدم الاستراتيجيات المناسبة والمناسبة للإعلان ، فلن يجذب موقعك حركة المرور المرغوبة التي تحتاجها.

موقع ناجحًا أو يولد عائدًا رائعً :

يعد الاستثمار في الإعلان لموقعك عاملاً مهمًا للغاية لجذب حركة المرور الموجهة ، ويجب أن يؤخذ على محمل الجد حتى يكون موقع ناجحًا أو يولد عائدًا رائعًا ، لتحقيق ذلك ، هناك أدوات تسويق عبر الإنترنت تساعد  الموقع على جلب وتوجيه حركة المرور المضمونة نحو موقع الويب. واحدة من أكثر هذه الأدوات كفاءة وفعالية هي أداة AdWords التابعة لـ Google تعتبر من أكثر خدمات عمل حملات إعلانية  .

 الحصول على تصنيف أعلى في نتائج

كيف تعمل  Adwords؟ تعد Google أكبر محرك بحث على الإنترنت ، نظرًا لأنه يتلقى ما يفوق 200 مليون طلب بحث يوميا من خلال خدماتها المختلفة ، والتي تمثل مبلغًا كبيرًا. نظرًا لأن Google هو أكثر محرك البحث المستخدم اليوم ، فإن مشرفي المواقع مهتمين جدًا بمواقع الويب الخاصة بهم الحصول على تصنيف أعلى في نتائج محرك البحث. يمكن أن يعني التصنيف الأعلى حركة مرور عالية الجودة لهذا الموقع. منتج أو خدمة من خلال الإعلانات والروابط الترويجية


لذلك ، أطلقت Google خدمة AdWords الخاصة بها ، كوسيلة للشركات للإعلان عن المنتجات والخدمات لجمهورها المستهدف. مصطلح البحث الخاص به يسمى "الروابط برعاية" ، عندما يتم طلب كلمة رئيسية معينة ، تظهر هذه الروابط في قسم منفصل التي توفر رؤية ممتازة وواقعية للمواقع المدرجة.

 

كيف يتم استخدام Google Adwords؟ أولاً ، يجب عليك فتح حساب مع Google Gmail. بعد ذلك ، يجب أن تشير إلى لغة الوجهة والبلد ولغة انتماء موقعك. هذا عامل مهم لأنك لا ترغب في الإعلان عن منتجاتك في البلدان التي لا يمكن بيع منتجك أو خدمتك ، ثم يجب عليك الآن إنشاء مجموعة من الإعلانات تتضمن إبداع الإعلان ، واختيار الكلمات الرئيسية ، والحد الأقصى للتكلفة لكل نقرة تريد إنفاقها .

إنشاء حملة  ناجحة :

تتمثل الخطوة الأكثر أهمية لإنشاء حملة AdWords الناجحة في اختيار ملصق عنوان مناسب وفعال تجذب انتباه الجمهور الذي تريد الذهاب إليه. تسمية العنوان ذات وصف جذاب ، عادةً عبارة قصيرة ، هي الجزء الأكثر أهمية. من حملة AdWords الخاصة بك ، لذا تأكد من أنها جذابة ومذهلة. يجب أن تصف الموقع بوضوح وإيجاز ، فإن الإعلانات الأكثر فعالية تنقل رسالة واضحة تهدف فيها إلى الجمهور المستهدف من خلال رسالة مفهومة وواضحة تجذب آفاقًا مؤهلة ، والتي يمكن أن تصبح في النهاية نقطة بيع اختر الكلمات الرئيسية المناسبة المتوافقة مع المحتوى.

 زيادة إمكانيات عرض إعلاناتك :

ضع في اعتبارك أن هناك العديد من الاختلافات في الكلمات الرئيسية التي يمكن تعديلها وفقًا لمتطلبات الوصول إلى المزيد من العملاء المحتملين. يمكن أن يساعد استخدام هذه الأنواع وربما الأخطاء الإملائية والمشتقة في زيادة إمكانيات عرض إعلاناتك بشكل صحيح. هنا تظهر إعلانات تستند إلى الكلمات الرئيسية التي اختارها المستخدمون الآخرون بدلاً من التوافق الدقيق ، والتي تتطلب توافقًا دقيقًا للكلمة الرئيسية التي تم البحث عنها ، في حين أن عبارة الكلمة الرئيسية المحددة في التوافق بين العبارة لن تظهر إلا عندما يتم البحث عن العبارة الدقيقة. الكلمات الرئيسية السلبية مفيدة لتصفية الصفحات غير ذات الصلة.

 إنشاء ميزانية لزيادة المعرض :

بعد تحديد التسمية والعنوان المراد استخدامه في إعلانك ، يجب عليك الآن إنشاء ميزانية لزيادة المعرض. توصي Google Adwords بميزانية يومية لكل حملة. ومع ذلك ، يجب عليك إنشاء ميزانية كافية وبأسعار معقولة. يجب عليك أيضًا تحديد تكلفة النقر الأقصى. ستقدم Google تكلفة موصى بها لكل نقرة ، ولكن لا يتعين عليك الالتزام بهذا ، فإن التصدر الأول ليس مثاليًا عادة لأنه يمكن أن يجذب أيضًا حركة المرور غير المرغوب فيها ونقرات عديمة الفائدة. يفضل المركز الثاني لأنه يمكنك تصفية النقرات غير المجدية وتوفير معدل تحويل أعلى للزيارات.

 

في الختام تعد أداة Adwords استراتيجية وأداة ممتازة لإعطاء موقعك الحد الأقصى للعرض ومع ذلك لا ينبغي أن تكون Google Adwords حملتك الإعلانية الوحيدة ، فستساعدك بالتأكيد في العثور على حركة المرور المهمة والموجه للغاية التي يحتاجها موقعك واحتياجاتك. .

تعليقات