القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار منوعة

5 طرق للمساعدة في تحسين نتائج محرك البحث على الويب عند إضافة الصور

5 طرق للمساعدة في تحسين نتائج محرك البحث على الويب عند إضافة الصور


5 ways to help improve website search engine results when adding images

إذا كنت تود تصميم موقع إنترنت وضع استراتيجية لأجل التسويق يكون قوي وذات جودة ، فلا تنس إضافة الصور ضمن المحتوى الخاص بموقع الويب الخاص بك ، لا يمكننا  تجاهل أهمية الصور مع المقال وفقًا للإحصاءات الخبراء ، المقالات التي تحتوي على صور تساعد على جذب مشاهدات لصفحة  أكثر بكثير من مقال بدون صور .

 

5 ways to help improve website search engine results when adding images

 لا شك أن الصور الاحترافية جذابة للغاية وتجعل موقع الويب الخاص بك مثاليا ،  في هذا المقال سنتحدث عن بعض الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الكثير وأنت كمدون يجب عليك تجنبها عند استضافة الصور على موقع الويب الخاص بك ادا  تابع القراءة لمعرفة المزيد.

1 -  تصغير حجم الصورة :

ضع في اعتبارك معظم الزائرين للموقع  لا ينتظرون أكثر من 3 ثوانٍ حتى يتم تحميل وضهور الصور على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو المكتبية ، و كذلك أكثر من 5 ثوانٍ عند استخدام هواتفهم  الذكية المحمولة ، لذلك  إذا استغرق وقت طويل لضهور صورك على هذه الأجهزة أكثر من 5 ثوانٍ ، فعليك مراجعة الامر فقد تفقد الكثير من العملاء وحركة المرور للموقع .

كل ما عليك فعله هو حاول تقليل من حجم الصور إلى 700 كيلو بايت كحد أقصى هذا سيسمح للموقع بتحميل الصور بشكل أسرع بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمه الزائر.

2 -  أعد تسمية الملفات

أمر يغفل عنه الكثير من المدونين وهو أهمية إعادة تسمية الملفات ،  ليس من الجيد الاحتفاظ  بالاسم الافتراضي لصور عند عملها أو تحميلها من مواقع أخرى من أجل تحسين محرك البحث ، قم بإضافة كلماتك الرئيسية الأساسية إلى أسماء الصور هذا يساعد في تصدر نتائج البحث  .

بصرف النظر عن هذا ، من المهم  كتابة وصف وتضمين كلماتك الرئيسية الأساسية من أجل تحسين وجلب عناكب محركات البحث ،  إذا لم تتبع هذه الممارسات والنصائح ، فلن تقوم برامج زحف محركات البحث بفهرسة صورك في قاعدة البيانات مما يأثر على جودة الموقع .

 3 - أضف الأوصاف

انها مثل الصور ، لا تنسَ إضافة وصف في علامات بديل في المقام الأول ، هي بدائل ناجعة نصية للصورإذا كنت تريد أن يحقق موقع الويب الخاصة بك ترتيبًا أعلى في محركات البحث الرئيسية ، فتأكد من إضافة وصف إعلامي لها .

ادا كان موقعك يستهدف اللغة الإنجليزية يجب أن يكون الوصف باللغة الإنجليزية لجميع الصور كذلك بالنسبة للغة العربية أو أي لغة أخرى  ولا تخطئ في إضافة الكثير من الكلمات الرئيسية أو العبارات لأنها ستضر بترتيب محرك البحث الخاص بك.

 4 - استخدم امتداد الملف الصحيح.

تأكد من أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على النوع الصحيح من ملفات الصور، في هذه الأيام ، يمكنك إنشاء صور بتنسيقات مختلفة لتلبية احتياجاتك ومع ذلك ، فإن الامتداد الأكثر شيوعًا هو JPG و JPEG و PNG و WebP_v0.5b9_win ، هذه الأياميعد PNG خيارًا مثاليًا لأنها تحافظ على جودة الصورة إذا كنت تريد أن تحافظ صورك على الجودة بغض النظر عن عدد المرات التي تقوم فيها بتحريرها وحفظها ولا تنسا ضغط الصور للتقليل من حجمها .

5 -  لا تستخدم الصور المشوهة

تجنب تشويه الصورة انها مشكلة شائعة أخرى قد تواجهها فيما يتعلق بإنجاز أو تحرير الصور، تأكد من أن صورك عالية الجودة،  يفضل دائمًا العمل مع النسخة الأصلية من الصور التي تريدها في برنامج كمثال Photoshop ، يمكنك استخدام ميزة المعاينة لإجراء مقارنة بين الإصدارات المختلفة للصور.

هي نصائح نقترح عليك تجنبها ، هذه الأخطاء المذكورة و الشائعة عندما يتعلق الأمر باستضافة الصور على موقع الويب والمضمنة في المحتوى الخاص بك كونها أسباب تأدي إلى موقع أسرع يتصدر نتائج البحث الأولى على محرك البحث .

انت الان في اول مقال

تعليقات