القائمة الرئيسية

الصفحات

الكلمات الرئيسية أو العبارات التي يكتبها الأشخاص في محرك بحث


 لماذا تجلب إدارة حملة الدفع بالنقرة الصحيحة الكثير والكثير 

Why Just The Right PPC Campaign Management Brings in Lots 



هل قضيت كل وقتك وبدلت طاقتك في بناء موقع الويب المثالي ، والآن تريد مشاركة ثمار عملك ، وربما حتى جني بعض المال من خلال إعلاناتك عبر شبكة الإنترنت للجيل الجديد عبر وسائط متعددة مثل الهاتف الذكي المحمول .



ربما لديك نشاط تجاري عبر الإنترنت يقوم بتسويق منتج ساخن تبيعه على موقع الويب الخاص بك ؛ لكنك تجد أنك تواجه مشكلة في جذب العملاء إلى موقعك. لذا بدلاً من كسب المال ، فأنت تخسر المال بالفعل بسبب الإيجار الشهري الذي تدفعه لاستضافة موقع الويب الخاص بك في الفضاء الإلكتروني.

بعض من الحلول لمشكلتك :

أفضل حل لهذه المشكلة هو الإعلان. دع الناس يعرفون أنك هنا وعلى استعداد للقيام بأعمال تجارية. واحدة من أسرع الطرق وأكثرها فاعلية للإعلان عن موقع الويب الخاص بك على الشبكة هي التوصل إلى خطة رائعة لإدارة حملة الدفع لكل نقرة (PPC). PPC هو اختصار لـ Pay Per Click.

التركيز على كلمات مفتاحية قوية : 

تؤدي بعض الكلمات الرئيسية أو العبارات التي يكتبها الأشخاص في محرك بحث إلى مئات ومئات من نتائج البحث التي تتعلق بهذه الكلمة الأساسية المحددة ، يتعين على الشركات التي ترغب في الإعلان على الشبكة باستخدام حملة PPC أن تبتكر عددًا كبيرًا من الكلمات الرئيسية المرتبطة بالعمل الذي يديرونه ؛ لذلك عندما يكتب العملاء المحتملون هذه الكلمات الرئيسية ، سيقودهم ذلك إلى موقع أعمالهم.


هذا هو المفهوم الكامل الذي يعمل وراء PPC. هذه هي الطريقة التي تجلب بها حملة الدفع لكل نقرة (PPC) حركة المرور إلى موقعك ، مع اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة التي يمكن للأشخاص البحث فيها عبر الشبكة.


تميل بعض الكلمات الرئيسية إلى أن تكون أكثر تكلفة من غيرها ، خاصة الكلمات الشائعة. من الأهمية بمكان تحديد الكلمات الرئيسية المناسبة ، من أجل الحصول على قيمة أموالك. هذا هو السبب في أنه من المهم إدارة حملة PPC بحكمة. في بعض الأحيان يكون من الأفضل لك اختيار الكلمات الرئيسية الأقل شيوعًا والتي ليست باهظة الثمن ، خاصة إذا كانت لديك ميزانية محدودة. حتى أن بعض الشركات تستعين بمساعدة مستشار لإدارة حملات الدفع لكل نقرة (PPC) الخاصة بهم.

قد تستعين بالخبراء في المجال :

هناك الكثير من الخبراء المتخصصين في إدارة حملات الدفع لكل نقرة (PPC). يأتون مع خطط استراتيجية ، ويقيمون حاجة عملائهم. ثم يأتون بحملة PPC التي تلبي مواصفات عملائهم.


هذا هو السبب في أن الشركات الكبيرة عبر الإنترنت تسعى للحصول على خبرة محترف لتشغيل حملتها الإعلانية بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) ، لأن المجموعة الصحيحة من الخطط يمكن أن تجلب قدرًا كبيرًا من الأرباح. كلما زاد عدد الكلمات الرئيسية لديك ، زادت فرص قيام العملاء بالنقر فوق هذه الكلمات الرئيسية التي ستقودهم إلى موقع الويب الخاص بك. هناك أيضًا بعض البرامج التي يمكنك شراؤها ، مثل GoToast أو Bid Rank. هذه البرامج تتبع قائمة كلماتك الرئيسية.


إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، وتخطط لتشغيل حملة PPC ، فمن المستحسن شراء كلمات رئيسية ذات صلة كبيرة بموضوع عملك. بهذه الطريقة ، يعرف الأشخاص ما سيحصلون عليه ، ولا تشعر بالارتباك بشأن محتوى موقع الويب الخاص بك. السر هو استخدام الكلمات الرئيسية أو العبارات التي يتم البحث عنها بشكل متكرر ، ولكن تكلفتها قليلة جدًا.


هناك احتمالات ، كلما طالت مدة بقاء الأشخاص في موقعك ، احتمالية قيام هؤلاء العملاء المحتملين بإجراء معاملة. لكن أول شيء هو الأول. يجب أن تغريهم في منطقتك بالمحتوى النافع والجيد ليبقوا أطول مدة على صفحة موقعك .


هذا هو السبب في أن الكثير من رواد الأعمال ينفقون مبلغًا كبيرًا من ميزانيتهم ​​على الإعلانات ، لأنهم يعلمون أن الحملة الإعلانية الصحيحة يمكن أن تبدأ في التدحرج.

قم بالبحث فبل البدء في حملة إعلانات

أيضًا ، يجب عليك إجراء بعض الأبحاث قبل بدء حملة PPC الخاصة بك. هناك الكثير من محركات البحث PPC للاختيار من بينها. أولئك الذين هم أقل شهرة يتقاضون رسومًا أقل لنفس الكلمات الرئيسية التي تجدها في محركات البحث الأكبر بنظام الدفع لكل نقرة (PPC).


إن الشيء العظيم في حملات الدفع لكل نقرة هو أنه يمكنك الوصول إلى جمهور عالمي. الإعلان عبر الإنترنت يعني التسويق العالمي بالحدود جغرافية .


تتطلب معظم محركات البحث PPC دفعة شهرية مقابل خدماتها. ولكن إذا فشلت في سداد المدفوعات ، فسوف يأخذون قوائمك تلقائيًا من محركات البحث الخاصة بهم. لذا تأكد من دفع فواتيرك الشهرية ، حتى لا تذهب كل الجهود التي تبذلها في حملة الدفع لكل نقرة (PPC) هباءً.


تعتبر الأرباح المحتملة التي يمكن تحقيقها من خلال بدء حملة الدفع لكل نقرة كبيرة. لهذا السبب تحاول الكثير من الشركات عبر الإنترنت الآن الدخول في هذا العمل. الآن ، مع المجموعة الصحيحة من الكلمات الرئيسية ، وخطة إدارة حملة ذكية PPC ، أكثر من أي وقت مضى ، تجلب الشركات عبر الإنترنت أموالاً طائلة.

تعليقات