القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Google Analytics الرسمي للجوال

 



تابع تحليلات موقعك الالكتروني من الهاتف المحمول أينما كنت 


يمكن أن تساعدك Google Analytics "التحليلات" على تعيين إحالاتك الناجحة الخاصة وتعقبها للحصول على قيم ذات أهداف أعلى، سواء المعاملات التجارية الإلكترونية أو تحليل موقعك الالكتروني مثل الجلسات أو مشاهدات الصفحة ومن ثما  اتخاذ الاجراءات المناسبة .


من أهم عوامل نجاح اي موقع الكتروني هو متابعة تفاصيل الموقع باستمرار ، من خلال التحليل والإحصاءات البيانية في الوقت الفعلي والمناسب لذلك وفرت شركة جوجل لمستخدميها تطبيق الهاتف الذكي لنظام اندرويد و IOS  "إحصاءات Google" المجاني لمراقبة المقاييس الرئيسية أو الاطّلاع على التقارير في الوقت الفعلي أو مراجعة الإحصاءات أو الإجابة عن الأسئلة أثناء التنقل. تحميل التطبيق اندرويد من  جوجل بلاي .....   تطبيق IOS 

تحقيق أقصى استفادة من "إحصاءات Google"

يتيح لك تطبيق Google Analytics الرسمي للجوال مراقبة جميع خصائصAnalytics الخاصة بك حتى تتمكن من تتبع أعمالك أثناء تنقلك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك:
1) التحقق من المقاييس الرئيسية في التقارير المضمنة
2) مراقبة البيانات في الوقت الفعلي
3) مقارنة النطاقات الزمنية وتطبيق الشرائح
4) إنشاء تقاريرك الخاصة مع أي مجموعة من المقاييس والأبعاد
5) حفظ أي تقارير إلى لوحة التحكم حتى يمكنك الرجوع إليها بسهولة

أداة أخرى تقدمها Search Console تابعة لبلوجر لمزيد من المتابعة الدقيقة للمحتوى الخاص بك 

ادا كنت مبتدئ في مجال التدوين على بلوجر وتطمح إلى النجاح في وضيفتك الجديدة عليك اتباع كل الطرق التي تأدي لذلك ، من بين الاخطاء التي يقع فيها منشئ المواقع الجديدة الدين ليس لهم الخبرة الكافية عدم متابعة احصاءات الموقع فقط الاكتفاء بكتابة عشرات  المواضيع ثم الضغط على  نشر  يتوقف الامر هنا ، الامر ليس بهاذه البساطة توجد العديد من الخطوات التي يجب القيام بها من بينها تتبع موقعك على Search Console يمكن البحث على محرك Google عن هذه الاداة الضرورية لتحقيق تقدم كبير" .


  لمساعدتك في تحديد المحتوى الذي يلقى إعجاب جمهورك بشكل أفضل، عليك بإحصاءات Search Console. تجمع هذه التجربة البيانات من كل من Search Console و"إحصاءات Google" بهدف مساعدتك في فهم أداء المحتوى الخاص بك بشكل أفضل. وسواء كنت منشئ محتوى على الإنترنت أم مدوّن أم مالك موقع إلكتروني، وبغض النظر عن مدى خبرتك الفنية، يمكن أن توفّر لك هذه التجربة نظرة عامة وإحصاءات مفيدة حول أداء المحتوى الخاص بك .ادا كنت مبتدئ في مجال التدوين على بلوجر وتطمح إلى النجاح في وضيفتك الجديدة لمزيد من المعلومات من .......هنا 





تعليقات