القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح قبل طلب الانظمام الى ادسنس

نصائح قبل طلب الانظمام الى ادسنس


 نصائح قبل طلب الانظمام الى ادسنس

ادا كنت تطمح الى البدء في رحلتك مع  AdSense، ننصحك بتخصيص بعض الوقت لقراءة هذه المقالة والتباع النصائح والارشادات  للبدء بخطوات ثابة وصحيحة من أجل تحقيق أهدافك مع شركة  AdSense من خلال موقعك الالكتروني ، هي نصائح منتقات بعناية وتجارب الاخرين أضعها بين يديك لتستفيد منها ولتجنب الاخطاء التي قد تقع فيها بدون قصد منك .

 تعريف بسيط عن شركة اعلانات AdSense ؟

AdSense شركة عالمية متخصصة في مجال الدعاية عبرالاعلانات على شبكة الانترنت من خلال مواقع الويب أو المنصات السوشيال ميديا مثل Youtube ، تتعامل مع جميع دول العالم  مثل الشركات والامؤساسات الحكومية والخاصة واصحاب المواقع الالكترونية والجمعيات ومكاتب الدرسات وحتى الاشخاص ، وهي وسيط  بين المعلنين  و الناشرين ، أو طرف ثالث بين هؤلاء الشركاء .


 المعلنين :  تسمح لك خدمة الإعلان من خلال Google AdSense  بالوصول إلى عملاء جدد حول العالم في اللحظة نفسها التي يبحثون فيها عن النوع الذي تقدمه من المنتجات والخدمات. ويستطيع المعلن اختيار الطريقة المناسبة له و المنطقة المستهدفة ، من خلال الإعلانات التي تهدف إلى الترويج لمنتجات جديدة أو تقديم خدمات ، بحيث يقوم المعلن من خلال هذا النوع من الإعلانات بتعريف الجمهور بوجود المنتج الجديد وعرض مميزاته وخصائصه .


 الناشرين : أهم عنصر وحلقة وصل بين المعلن و الجمهور أو العملاء المحتملين  ، بصفتك مالك وتدير موقع الكتروني على الانترنت أو تملك تطبيق الهاتف الذكي تعتبر ناشرا  ، يُمكنك جني الأموال من المحتوى التابع لك على الإنترنت عبر برنامج Google AdSense الدي يسمح لك مصفتك صحاب موقع ويب بوضع إعلانات AdSense علي موقعك .

 ادا كنت تدير موقع ويب أو ترغب في الانظمام الى شركة AdSense تجنب الاخطاء التالية :

أخطاء يقع فيها الناشرين الممارسات المخادعة

عليك أن تعرف بأن AdSense لا نسمح بما يلي لذلك يجب تجنبها لتفادي غلق حسابك أو رفض موقعك :

محواولة استدراج المستخدمين وزوار موقعك  للتفاعل مع الاعلان بطريقة غير شرعية  أو احتيالية .الترويج لمحتويات أو منتجات أو خدمات باستخدام ادّعاءات كاذبة أو غير صريحة أو مخادعة مثال: حِيل "تحقيق الثراء السريع أو المواقع و الروابط المزيفة أو منتهية الصلاحية "

عليك كا صاحب موقع ويب الانتباه إلى سياسات السلوك والقيود ذات الصلة:

يجب ألا تخدع الإعلانات المستخدمين أو تقدّم لهم تجربة سيئة قد تظر بسمعة AdSense أو المعلن . عليك التأكّد من أنّ بنية موقعك الإلكتروني واضحة وأنه يَسهُل التنقّل فيه عبر الصفحات و لا يسبب تشتيت أنتباه الزوار ، ما يشجع المستخدمين على زيارته مجددًا هذا يقححق مصالح مشتركة بينك وبين المعلن وشركة Google AdSense  .


 عليك توخي الحذر لانها لا تسمح بالإعلانات التي تعرضها Google على المواقع الإلكترونية التي تكون قيد الإنشاء أو التي تتضمّن محتوى منسوخًا ومسروقا أو محتوى ذا قيمة منخفضة التي لا تقدم استفادة للزائر أو التي لا تتضمّن أي محتوى على الإطلاق . تجنب وضع إعلانات كثيرة ضمن  محتوى قليل مما يسبب مشاكل كبيرة للزائر .

 بصفتك ناشر الأخذ  بهذه النصائح والاستفادة منها :

الحرص على تقديم محتوى عالي الجودة ذا قيمة لان جوجل يحب المحتوى الذي يحبه الناس. لذا  ركز أكثر على تقديم للمستخدمين محتوى جيد ومفيد بالاضافة الى الحرص على إجابات لأسئلة الزوار إن كان  موقعك تفاعلي . إنشاء ناوين مقنعة تعبر عم حقيقة المحتوى الدي تقدمه . يجب عليك تجنب الحشو في المحتوى الذي تستخدمه على موقع الويب الخاص بك، وما نعنيه هنا بالحشو هو تضمين نص لا يقدم أي قيمة للقارئ ويعتبر هذا السلوك خداع له .


 قبل تضمين الروابط الخلفية  في المحتوى الخاص بك تأكد انها تطابق مضمون النص بمعنى أوضح لا يجب وضع ورابط خلفية تتحدث عن الصحة في محتوي يتكلم على طريقة انشاء موقع الكتروني ، بل وضع الروابط التي تتطابق مع مضمون المقال الخاص بك .

 

 

تعليقات